دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-21

تحديد محتمل لعقود لاعبي الكرة الأردنية

الرأي نيوز :
أعد الاتحاد الأردني لكرة القدم، إستراتيجية للاستدامة والتمكين المالي لأندية المحترفين ومختلف الدرجات، بناءً على دراسة مستفيضة، حددت أبرز مسببات الضائقة المالية لدى الأندية وسبل تجاوزها، للوصول إلى مرحلة التوزان والاستقرار المادي، خلال السنوات القادمة.

وتهدف إستراتيجية الاستدامة والتمكين المالي، إلى مساندة الأندية لتجاوز التحديات المالية التي تواجهها، باستحداث تعليمات وإرشادات تنظيمية تكفل للأندية وقف النزيف المالي، وتحقيق الاستقرار خلال أربعة مواسم.
وأكد  مصدر خاص، أن هذه الإستراتيحية قد تشمل وضع سقف محدد لعقود اللاعبين، من خلال تصنيفهم إلى فئات (أ، ب، ج)، على أن تكون هناك عقوبات بحق المتجاوزين لهذا السقف، بما يمكن من وضع حد للتردي المالي الذي تعيشه الأندية.

وسيتم عرض الإستراتيجية بإطارها الزمني، على أندية المحترفين يوم السبت المقبل، لمناقشة أهم محاورها، بغية تطبيق الإجراءات المنبثقة عنها، بدءا من موسم 2021.

عدد المشاهدات : ( 5720 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .